GSO ISO 5312:2024
ISO 5312:2023
مواصفة قياسية خليجية
الإصدار الحالي
·
اعتمدت بتاريخ
١٤ أكتوبر ٢٠٢٤
الطائرات بدون طيار المدنية الصغيرة والخفيفة - الإصابة الحادة لجسم الإنسان بواسطة الشفرات الدوارة - طريقة التقييم والاختبار
ملفات الوثيقة GSO ISO 5312:2024
لا تتوفر في المتجر أية ملفات لهذه المواصفة حالياً
مجال الوثيقة GSO ISO 5312:2024
تحدد هذه الوثيقة طريقة التقييم والاختبار للإصابة الحادة التي يتعرض لها جسم الإنسان بسبب الشفرات الدوارة للطائرات المدنية الصغيرة والخفيفة بدون طيار (UA)، بما في ذلك حجم الإصابة والمتطلبات والمحتوى والاختبارات والنتائج وما إلى ذلك.
تنطبق هذه الوثيقة على تقييم واختبار الإصابات الحادة التي يتعرض لها جسم الإنسان بسبب الشفرات الدوارة للطائرات بدون طيار المدنية الصغيرة والخفيفة (مع الحد الأقصى لكتلة الإقلاع بين 0.25 كجم إلى 4 كجم، والتي تقع بين المستويين II وIII كما تم تصنيفهما وفقًا للمعيار ISO 21895)، بما في ذلك الطائرات بدون طيار متعددة المروحيات والمروحيات بدون طيار وغيرها من الطائرات بدون طيار.
الأكثر مبيعاً في قطاع الميكانيكا
GSO 42:2015
لائحة فنية خليجية
السيارات - المتطلبات العامة

BH GSO 42:2015
GSO 42:2015
لائحة فنية بحرينية
السيارات - المتطلبات العامة


GSO 159:1993
لائحة فنية خليجية
السيارات – الأبعاد والأوزان

BH GSO 159:2015
GSO 159:1993
لائحة فنية بحرينية
السيارات – الأبعاد والأوزان


اعتمدت مؤخراً في قطاع الميكانيكا
GSO 374:1994
مواصفة قياسية خليجية
أسس واشتراطات فحص اختبارات المراجل البخارية ومراجل المياه الساخنة -- الجزء الرابع : الطرق الشاملة لاختبارات الأداء الحراري

GSO 198:1994
مواصفة قياسية خليجية
التحليل الكيميائي للصلب الكربوني - تعيين النيتروجين

GSO 376:1994
مواصفة قياسية خليجية
أسس واشتراطات فحص واختبارات المراجل البخارية ومراجل المياه الساخنة -- الجزء السادس: الفحص الداخلي الدوري

GSO 1616:2002
مواصفة قياسية خليجية
الاثاث المنزلي والتجاري - الجزء الثاني :طرق اختبار المقاعد
